أفضل شركة مكافحة فئران بمكه ونصائح للتخلص منها

أفضل شركة مكافحة فئران بمكه ، لعلك فى وقت من الأوقات سمعت صوتاً يشبه الخربشة أثناء الليل أو فى وقت هادىء فى مكان ما بالمنزل وخاصة بالمطبخ وتسألت ما هذا الصوت وما مصدره.

لعلك لمحت كائن يجرى بسرعة خاطفة فى أى جانب بالمنزل ولم تستطيع تحديد معالمه جيداً , لعلك وجدت تلف بالأسلاك الكهربائية وأسلاك التليفون وببعض الملابس المخزنة عندك بخزانات الملابس .

لعلك وجدت بذور سوداء صغيرة بمكان ما بالمنزل واصبحت تكثر يوماً بعض يوم , إذا وجدت أى شىء من هذه الأشياء فتأكد من أنها علامات داله على وجود فئران بمنزلك ولابد من التخلص منها بأسرع وقت حتى لا تتكاثر فى بيتك وتصيبك بأشياء أنت فى غنى عنها، فتبدأ رحلة البحث عن افضل طريقة للتخلص من الفئران .

أفضل شركة مكافحة فئران بمكه

وصف الفئران

الفأر كائن صغير يبلغ طوله حوالى 9 سم ويغطى كل أجزاء جسمه الشعر ما عدا الذيل ويميل لون الفأر المنزلى للرمادى الغامق وهو من فصيلة القوارض لما يملكه من أسنان أمامية قوية تساعده فى قضم أى شىء كالأخشاب والكارتون والأسلاك والملابس.

ويمتلك الفأر حاسة شم قوية جداً ويوجد حوالى 800 نوع من الفئران حول العالم ولكن أهمهم هو الفأر المنزلى لأنه يشارك الإنسان طعامه ويجلب له العديد من الأمراض الخطيرة ويتلف له أشيائه بالإضافة للروائح الكريهة التى يخلفها ورائه كل هذه أشياء تجعلك تبدأ فى التخلص منه بأى طريقة وبأسرع وقت حتى لا يتكاثر ويجلب العديد من الفئران لمنزلك .

أفضل شركة مكافحة فئران بمكه

طرق التخلص من الفئران في المنزل بالتعاون مع شركات رش الفئران

كيف اتخلص من الفئران بالبيت ؟

هناك طريقة للتخلص من الفئران في المنزل تساعدك فى القضاء على الفئران من المنزل وطردها من منزلك وسنذكر لك أهم هذه الطرق فى كيفية القضاء على الفئران :

  • الإتصال ب أفضل شركة مكافحة فئران بمكه “جوهرة مكة “والتى تمتلك فنيون وأيدى عاملة متخصصة فى مكافحة الفئران المنزلية لإتباعهم أفضل طرق رش الحشرات بحرفية شديدة بأحدث الأساليب والوسائل العالمية والمبيدات الفتاكة الأمنة على صحة الإنسان والقاتلة لجميع أنواع الحشرات والفئران والمعتمدة من وزارة الصحة .
  • إستخدام مصائد الفئران وهناك أنواع عديدة من مصائد الفئران وأهمها وأكثرها إستخداماً هى المصائد الميكانيكية وهى عبارة عن فخ يوضع بداخله طعم كقطعة من الجبن أو زبدة الفول السودانى التى يفضلها الفأر ويتم وضعها بجانب جحور الفئران ولعلها طريقة محيرة بعض الشىء إذا لم تكن تعرف أين تعيش الفئران بالضبط ولكن تقريباً تحاول أن تنقلها من مكان لأخر وتتفقدها فى اليوم الواحد مرتين تقريباً وعندما يدخل بها الفئران تغلق عليه ويصبح أسير وتستطيع بعد ذلك أن تتخلص منه بأى طريقة أو تسرحه بعيد عن المنزل وميزة هذه الطريقة هى رخص ثمنها وتمكنك من شراء العديد منها ووضعها بأماكن متفرقة بالمنزل .

شركة مكافحة فئران بمكه

  • يوجد أيضاً المصائد الكهربائية التى يوضع بها طعم أيضاً وتصعق الفأر عند ملامسته لها دون الإقتراب من الطعم .
  • إستخدام المواد اللاصقة وطريقة العمل بوضع هذه المادة على كرتونة ووضع طعم بها وعندما يتجه الفأر للطعام تلتصق قدماه بالمادة اللاصقة ولا يستطيع معها الهرب ويمكنك أن تتخلص منه كما ذكرنا سابقاً .
  • جلب قطة للمنزل لما نعرفه من شدة العداء بين القط والفأر وإعتبار الفئران فريسة سهلة للقطط فوجود قط بالمنزل يخلصك تماماً من أى فئران عندك .
  • إستخدام مواد طبيبعية ذات رائحة نفاذة مثل البابونج وأوراق النعناع والفلفل الأسود فتستطيع هذه المواد الطبيعية طرد الفئران من مكانها والتجول والبحث عن مكان آخر بالمنزل للإستقرار فيه مما يمكنك من إكتشافه والقضاء عليه .
  • إستخدام أنواع السموم للقضاء على الفئران فهى اسرع طريقة للتخلص من الفئران تعمل على عدم تجلط الدم للفأر وبالتالى حدوث نزيف حتى يموت ونوع آخر يجعل الفأر يشعر بالعطش الشديد فيخرج للبحث عن الماء ويبقى هكذا حتى يموت وهذه الطريقة خطرة جداً ويجب أن تتم عن طريق متخصص لضررها على الإنسان وخاصة الأطفال إذا وضعت بمكان مكشوف لأن السموم توضع على الطعام المخصص للفئران فربما تقع أمام طفل ويتناولها .

أفضل شركة مكافحة فئران بمكه

شركات مكافحة الفئران بمكة

نصائح يجب أن تتبعها لتجنب وجود الفئران

  • يجب تنظيف المنزل جيداً وخاصة المطبخ من أى فتات للطعام على الأرضيات أو منضدة المطبخ وحفظ المكسرات والحبوب فى أكياس أو أوعية وغلقها جيداً لأن الفئران تتغذى عليها .
  • تغطية الطعام المكشوف إن وضع خارج الثلاجة .
  • وضع قمامة المنزل بعيداً عن المنزل .
  • التأكد من عدم وجود تسريبات للمياه بالمنزل لأن الفئران تحب الأماكن الرطبة .
  • سد وغلق أى فتحات بالأبواب والشبابيك جيداً .

عميلنا العزيز نحن نقدم لك خدمة لن تجد مثيل لها مقدمة من أفضل شركة مكافحة فئران بمكه ومكافحة الحشرات بوجهه عام  وكذلك افضل شركة مكافحة النمل الأبيض بمكه ، فقط كل ما عليك الأتصال بنا نصلك فى الحال .

خدمة 24 ساعة طوال ايام الأسبوع.

نستعمل مبيدات آمنة على الصحة قوية المفعول على الحشرات ونقدم لك فترة ضمان طويلة ، كل هذا تجده فى أفضل شركة مكافحة حشرات بمكة.

أضف تعليق

Call Now Button