تجنب الوقوع فريسة شركات نقل عفش مكة الغير معتمدة

تجنب الوقوع فريسة شركات نقل عفش مكة الغير معتمدة

تجنب الوقوع فريسة شركات نقل عفش مكة الغير معتمدة

الإنتقال من منزل إلى آخر شىء صعب جداً و شركات نقل عفش مكة كثيرة وفى المتناول, ومحاولة المجازفة بالإنتقال بممتلكاتك وأثاثك بنفسك أمر فى غاية الصعوبة ويحتاج إلى أيدى كثيرة تساعدك وليس فقط الكثرة فى العدد تفى بالغرض ولكن يتطلب وجود الخبرة فى هذا الأمر حتى لا يحدث أضرار بالأثاث والممتلكات ولا إصابات بالنسبة للأشخاص اللذين سوف يساعدونك فى نقل إحتياجاتك , لذا فاللجوء إلى شركة نقل عفش بمكه المكرمه مجهزة وخبيرة وتمتلك كل الوسائل الحديثة وعربات النقل المطورة فى مجال نقل الأثاث أصبح أمر ضرورى حتى تصل إلى منزلك الجديد بأمان وبدون حدوث تلفيات وإصابات لم تتمنى حدوثها وستكلفك الكثير من الأموال .

حيل شركات نقل عفش داخل مكة الغير متخصصة

ولكن نعود إلى شركات نقل عفش بمكة فالأمر ليس سهل فى إستئجار وطلب شركة متخصصة فى نقل الأثاث لأنهم شركات كثيرة ويوجد منهم شركات جيدة ولها الخبرة الجيدة فى هذا الأمر وشركات أخرى سيئة ولا تملك معرفة جيدة فى هذا المجال وتسببت من قبل فى حدوث أضرار لأشخاص قد لجئوا إليها ولكن تتعمد هذه الشركات فى إخفاء هذه الأمور بالنسبة لمن لم يتعامل معها بعد حتى لا يصبح أسمها وسمعتها السيئة معروفة بالنسبة للكل ولن يتعامل معها أحد بعد ذلك وستسقط بالتأكيد فيجب أن لا نقع فريسة لهذه الشركات الغير معتمدة والتى سوف نهدر معها أموالنا مع إحتمال وجود أضرار محتملة قد تحدث أثناء النقل .

ارخص شركات نقل عفش مكة

علامات سيئة تجدها فى شركات نقل عفش مكة المكرمة يجب الحذر منها

علامات الشركات السيئة غالباً ما تكون واضحة وظاهرة ومنها : خدمة عملاء الشركة تكون سيئة ويكون أسلوبهم غير أخلاقى فى التحدث وبه بعض الفظاظة فى التعامل ولكن ليس بالشرط يوجد هذا الأمر فقد تكون الشركة سيئة ولكن يكونوا خدمة عملائها يتحدثون بأسلوب مميز وجذاب .

يكون لدى الشركات مواقع ويب خاصة بهم ليعرضوا عليها طريقتهم وأسعارهم والمستجدات التى تحدث للشركة والتخفيضات والعروض ولكن يجب أن تحذر إذا تصفحت موقع شركة ما ووجدته قديماً جداً وغير محدث وهذا دليل على أنهم لا يهتمون بالتطور ولا الأساليب الحديثة فى مجال النقل .

ملاحظة أن عمال هذه الشركة ينقصهم كثير من الخبرة وتكون واضحة فى النقل من حيث التوتر وحمل الأثاث بطرق خاطئة قد تؤدة إلى أضرار به , ويكونوا غير منظمين .

فيجب أن تحكم غرائزك إذا قالت لك بوجود شىء خاطىء بالنسبة لهذه الشركة .

شركات نقل عفش مكة

خطوات التحقق من كفاءة شركة نقل العفش داخل مكة

هناك خطوات يجب إتخاذها لتتحقق من شركات نقل العفش ومنها , ستحتاج إلى التحقق من سمعة الشركة وتراخيصها التجارية لأن العديد من المحتالين الذين ينقلون أثاثك يدعون أنهم مسجلون ولكنهم غير مسجلين قانوناً .

يجب أن تتأكد أيضاً من إستعداد الشركة للقدوم إلى منزلك لإجراء فحص بصري للعناصر التي ترغب في نقلها و إذا أعطتك عرضاً على الهاتف دون رؤية أشياءك فهذه علامة سيئة لشركة سيئة .

ومن ضمن أساليب خداع شركات نقل أثاث بمكة للعملاء أيضاً على واجب أخذ الحذر من الشركات السيئة هى إذا طلبت الشركة أن تدفع مقدماً أو تقدم جزءاً كبيراً من المبلغ المتفق عليه بشكل غير طبيعي من الدفعة قبل أن تبدأ فى نقل أثاثك فإن ذلك سيؤدي إلى إطلاق أجراس الإنذار لديك وبالأخص إذا طلبوا منك المبلغ نقداً وليس عبارة عن وصل أو شيك فهذا قد يجعلك تشك فى أمر هذه الشركة .

شركات نقل عفش مكة

كيف تتجنب حيل شركات نقل عفش مكة وتبقى بأمان

الأمر ينطوي هنا على الحس والشعور السليم والقيام ببعض الواجبات المنزلية. لذا ، قبل أن تتفق مع شركات نقل عفش مكة وأثاث يجب أن تسأل حول هذه الشركة جيداً وأحصل على المشورة السليمة من العائلة والأصدقاء المقربين وشاهد ماذا ينصحونك به. وأيضاً تحقق من المواقع الخاصة بهم بنفسك و تأكد من أن لديهم عنوان فعلي مدرج وليس مجرد صندوق بريد أو مدينة .

وفى النهاية إذا كانت إحدى الشركات تتمتع بسمعة سيئة فسيكتب أحدهم عن ذلك عبر الإنترنت من اللذين تعاملوا مع هذه الشركة وخاضوا هذه التجربة السيئة .

أنت بالطبع لا تريد أن تكون حقل تجارب لشركة غير معتمدة وخاصة عندما يتعلق الأمر بممتلكاتك وأشيائك التى تخاف عليها , لذا قم ببحثك جيداً ، وستقل احتمالية تعرضك للأضرار من قبل شركات نقل العفش السيئة .

قم بكل الخطوات السابقة كمثال على شركة جوهرة مكة لنقل العفش وتأكد تماماً بأسلوبك وطريقتك من مصداقيتنا وخبراتنا إذا كانت موجودة أو لا ونحن بغض النظر عن باقى شركات نقل عفش مكة على يقين بأنك بعد التأكد من نزاهة وخبرة شركتنا بأنك سوف تتصل بنا لنساعدك فى نقل عفش بيتك بالطرق العلمية السليمة فى مجال نقل الأثاث ونحن سنتشرف بخدمتك وإستقبال إتصالك طوال الـــ 24 ساعة على مدار اليوم .

 

اتصل بنا الآن

التعليقات

نأسف, التعليقات مغلقة