كيفية العثور على شركة نقل عفش مكة محترفة

كيفية العثور على شركة نقل عفش مكة محترفة

كيفية العثور على شركة نقل عفش مكة محترفة

خدمات نقل العفش ليس شيئاً يترك للصدفة. عندما تقف للنظر لكل شيء ثمين تمتلكه كيف تأتمن عليه شركة نقل عفش ؟ , فأنت بالطبع تريد أن تكون هذه الشركة موثوق بها وتتمتع بأفضل قدر من الحرفية لنقل العفش.

وبطبيعة الحال، لا أحد يريد أن ينفق المزيد من المال أكثر من الضروري، ولكن فى معظم الأوقات الشركات رخيصة الأسعار ليست جيدة. وكما يقول المثل القديم “ستحصل على مرادك مقابل ما تدفعه”.

وسائل الإعلام وشبكة الإنترنت مليئة بالقصص السيئة عن نقل العفش المليء بالحوادث والكوارث ولأن الناقل لم يفي بإلتزاماته.

وعادة ما تكون هذه المشاكل تحدث من قبل شركات نقل عفش بمكه التي لا تملك في الواقع المعدات والأفراد والموارد الأخرى اللازمة للتعامل مع هذه الخطوة.

وإليكم بعض المشاكل الأكثر شيوعا التي أبلغ عنها الناس بإستخدام هذه الشركات السيئة وهي :

* الرسوم النهائية مبالغ فيها بشكل كبير (أحيانا تصل إلى ضعف التكلفة) فيجب مراعاة الحصول على شركة نقل عفش مكة رخيص

* تحتفظ الشركة بالعفش كضمان لها حتى يدفع العميل التكلفة حتى وإن كانت مضاعفة ويضطر بالفعل العميل للدفع حتى يسترد حاجته .

* الشحن لم يصل فى الوقت المحدد .

* المطالبة بتقليل الرسوم إذا حدث تلف أو تكسير بالعفش يقابل بالرفض ولا يوجد به تقدير .

لا تقع فريسة لهذه الشركات السيئة والغير موثوق بها . والخبر السار هو أنه مع بعض البحث الدقيق من جانبكم ، فمن الممكن العثور على شركة نقل عفش مكة موثوق بها وبأسعار معقولة .

سر اختيار الشركات الممتازة تكون فى وفائهم بوعودهم سواء ميعاد التسليم أو الحفاظ على العفش من أي تلفيات ممكن أن تحدث له أثناء النقل وتستطيع أن تبدأ بحثك من خلال سؤال العائلة أو الأصدقاء ومعرفة بالضبط ما هى نوعية الأسئلة التي ستخرج بها بأفضل شركات نقل العفش فى مكه .

شركة نقل عفش

شركات النقل المتخصصة والخبيرة مثل جوهرة مكة شركة نقل عفش بمكة فنحن فخورون جدا من تقييمات رضا العملاء ونحن دائما سعداء لتقديم أفضل المتخصصين فى هذا المجال والحاصلين على أفضل الشهادات من أقوى الخبراء.

ونحن نعمل أيضا بشكل وثيق مع الأفراد المحليين والجمعيات والمنظمات المجتمعية الأخرى الذين سوف يشهدون على خدماتنا وأسعارنا التنافسية على أساس تجربتهم لنا مباشرة.

8 نصائح للحصول على شركة نقل عفش مكة موثوق بها وبأسعار فى متناولك

1- الترتيب والأتفاق مع شركة نقل الأثاث بالأتصال قبل عمل أي شيء

سارع بالبدء في الحصول على الحجز والاتصال بشركة نقل العفش الموصى بها من 4 إلى 6 أسابيع على الأقل من تاريخ النقل الخاص بك.

2- الإصرار على فحص الشركة للمنزل جيداً قبل نقل عفش منزلك

إذا لم يكن لديك سوى وقت قليل للانتقال أو العيش في منطقة أخرى ، يجب أن تكون الشركة المتخصصة فى نقل العفش التي أبرمت معها اتفاق على استعداد لإرسال واحد من ممثليهم إلى منزلك لعرض ما سيتم نقله ومناقشة الخدمات التي تحتاج إليها.

وكن حذرا حول الشركة التي ترفض القيام بذلك لأن هذا الأمر من واجباتهم ومن الحقوق التي لديك عليهم فإن رفضوا فأصرف النظر عنها فوراً.

3- الإصرار على تقدير التكلفة التفصيلية لنقل الأثاث

تستند تكاليف الانتقال على عدد من العوامل:

* نقل عفش بيتك لمسافة طويلة .

* المسافة بين مكان النقل الرئيسي والمقصد النهائي يستخدم لتحديد تكاليف النقل. مع النقل الموضعي وتستند التكلفة على عدد الساعات وعدد الرجال المطلوبين لإتمام هذه الخطوة.

* رسوم لخدمات إضافية مثل التعبئة ونقل السيارات ونقل الحيوانات الأليفة وما إلى ذلك يجب أن يكون مفصل بشكل منفصل على الاتفاق الخاص بك.

* شركة النقل المحترفة فى مجالها تعد تقرير مفصل مكتوب بكل الخطوات المحسوبة (بما في ذلك الضرائب)

* تجنب الشركات الذين يخفون عنك مقدار التكلفة المقدرة للنقل إلا بعد نقل حاجتك فتأكد بذلك إنهم سوف يحملوك أكثر من ما تعتقده .

نقل عفش

 4- الحصول على ضمانات من شركة نقل الاثاث وكتابتها فى عقد الأتفاق

إذا عرضت عليك شركة نقل الاثاث ضمانات فى السعر فيجب أن تصر على كتابته فى العقد المبرم بينكم حتى لايتم التنصل من الوعود فيما بعد .

5- اسأل عن المسئولية الكاملة

هناك نوعان من القضايا التي يمكن أن تنشأ فيما يتعلق بالمسؤولية :

أ- يتعين على شركة النقل أن تتحمل مسئولية التأمين الشامل على جميع سياراتها وأماكن ركنها. في حالة وقوع حادث لسيارات النقل فيجب أن تتأكد من أنهم يتحملون المسئولية بالكامل عن فقدان أو تلف للسيارة ومحتويات العملاء. وينطبق الشيء نفسه على العناصر المحفوظة بالمخزن .

ب- والأمر الثاني الذي يثير القلق هو تغطية أي ضرر يلحق بمحتويات العميل أثناء نقله إلى المنزل أو الخروج منه أو أي أضرار في الممتلكات أثناء النقل. فيجب أن تسأل شركة النقل بأن لديهم التأمين المناسب على هذه الأضرار .

6- تغطية المطالبات

اطلب من شركة نقل العفش المتفق معها تقديم تفاصيل عن نوع المسئولية المتاحة. معظم سياسات مالكي المنازل لا يملكون تأمين على أشيائهم تشمل الأضرار الناجمة عن الانتقال.

فمن الأفضل  الاتفاق مع الشركة الناقلة للعفش على تأمين الأشياء التي ستنقل بالاستبدال أو الشراء.

اطلب أن يتم تضمين تكلفة التأمين في العقد المكتوب بينكما. طلب كتابة أي استثناءات تحدث أثناء عملية النقل. تقدم شركة ……… دائما للعميل شهادة حماية مطبوعة لعملية النقل.

7 – عملية المطالبات

اطلب من أحد أفراد شركة نقل العفش بمكه شرح كيفية تقديم شكوى بالتعويض عن الخسائر أو الأضرار التى يمكن أن تحدث من خلال عملية النقل وتأكيد متوسط ​​المدة الزمنية لإنهاء خدمة النقل.

نقل عفش داخل مكه

نقل عفش داخل مكه

8- تدريب طاقم العمل

أسأل الشركة الناقلة كيف يتم تدريب موظفيها الذين يتعاملون مع النقل البدنى . أسأل أيضا عن الخلفيات الجنائية لأفراد طاقم العمل قد تمت بنجاح .

كما ترون، العثور على شركة نقل اثاث مكه موثوق بها وبأسعار معقولة تتطلب القليل من العمل على الجزء الخاص بك، ولكن النتائج ستكون جيدة وتستحق هذا الجهد.

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بجوهرة مكة شركة نقل عفش مكة وخارجها بمميزات لن تحصل عليها مع الآخرين . أو زوروا صفحتنا على الفيسبوك لمتابعة كل هو جديد وتقييمات العملاء

اتصل بنا الآن

التعليقات